رئيسي » سكربتات مجانية » سكربت ووردبرس | wordpress

سكربت ووردبرس | wordpress

بسم الله الرحمن الرحيم

سكربت ووردبرس | wordpress

ووردبريس هو برنامج لإنشاء وإدارة المواقع الإلكترونية وهو برنامج حر ومجاني يمكنك استخدامه وتعديله ونسخه كما تشاء، يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام ودعمه للمعايير القياسية.

سكربت ووردبرس

مميزاته : 
كما لبلوجر مميزاته فإن ووردبريس هو الأخر لا يخلو من هذه المميزات . حيث أنه يمتلك العديد منها دعنا نكتشف خمسا منها إذا :
۱ – المظهر : 
هل تعلم أن القوالب المقدمة من موقع ووردبريس هي كثيرة جدا ؟ و هذه القوالب رائعة عكس بلوجر الذي يقدم لك قوالب قليلة فقط و ذات مظهر لا يمتلك علاقة بالجمال أصلا . كذلك عندما تريد أن تضيف إضافة ما  Plugin) ) يمكنك إضافتها بسهولة من متجر ووردبريس . أغلب هذه الإضافات عادة ما تكون مجانية و ليست مدفوعة .
۲ – التحكم من الهاتف : 
بالطبع كي يحقق كل من الموقعين الانتشار الكبير و خصوصا بانتشار الهواتف المحمولة في يومنا هذا في كل مكان . فإن كلا الموقعين يمتلك تطبيق على الهاتف . هنا يمكن أن نمجد ووردبريس , حيث تطبيقها يمكنك من القيام بعديد الخيارات و ليس محدود الاستخدام كبلوجر الذي يمتلك تطبيقا يمكنك من القيام بأمور الناشر العادي في الحاسوب حيث لا يمكنك التوجه للإعدادات أو إضافة قالب أو شيء من هذا القبيل .
۳ – التطوير : 
عكس موقع بلوجر فإن ووردبريس يطور نفسه بانتظام و دوريا . و يمكن أن يقوم بعدة تحديثات في أيام قليلة .
۴ – البيع : 
أحيانا يكون الإنسان غير متفرغ و ينتهي به الأمر إلى إهمال مدونته و قد تخاف من عدم رجوعها لمستواها فتصبح تفكر في بيعها . قانونيا ذلك مسموح أما بالنسبة لبلوجر فإن تم اكتشاف الأمر فسيتم معاقبتك بحذف مدونتك للأبد .
۵ – الملكية :
بالنسبة لووردبريس فإنها تابعة لك و هي ملكية لك بنسبة ۱۰۰ % حيث لا يمكن لأحد حذفها إلا أنت حتى ووردبريس بذاته لا يحق له حذف مدونتك !

اضغط هنااا لتحميل السكربت

, , , ,

تعليقات

  1. يقول medo:

    شششكرا لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*