المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشياء تجعل المرأة تعشقك


ابواحمد
11-09-2016, 08:55 AM
بحث الرجل طوال الوقت عن أفضل وسيلة لإرضاء المرأة، وإبقائها إلى جواره أطول فترة ممكنة، وضمان حبها على الدوام. حسنا الأمر ليس مستحيلا، لكنه ليس سهلا أيضًا، فالمرأة، بطبعها، متقلبة، وتحتاج أيها الرجل إلى أن تكون يقظًا ومتفتحا، وملما بأحوالها، حتى تكون دائمًا قادرا على قراءة مشاعرها، والاستجابة لها.
وفيما يلي بعض النصائح، التي من شأنها أن تبقي عين المرأة عليك باستمرار، وتنقل علاقتك بها إلى مستوى رائع من المتعة.
الاهتمام بأمرها
أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يكترثون لبعضهم البعض، ينجحون أكثر في علاقاتهم، لذا إذا أردت ان تكون الشخص الذي لا تفارقه فتاته طوال الوقت، أظهر اكتراثك واهتمامك بوجودها، ولو من خلال لفتات صغيرة. النساء، يعشقن اللفتات الصغيرة التي ربما تتضمن الأخذ بيدها في أثناء نزولها من السيارة، أو فتح الباب لها، أو الانحناء والتقاط ميدالية مفاتيحها التي سقطت، أو تحضير كوب من شرابها المفضل وتقديمه لها مع ابتسامة.
الأمانة
لا تعني الأمانة ألا تنتقي كلماتك، أو تتخير ما تقوله لها، فلا تعد أمانة مثلا أن تخبرها ان تسريحة شعرها لا تروق لك، أو أنها أصبحت بدينة عن آخر مرة رأيتها فيها. النساء تصنف ذلك تحت بند "الوقاحة". لكن الأمانة تعني أكثر ألا تكذب عليها، أو تخدعها، أو تخفي عنها أشياء ضرورية في علاقتكما، وألا تقطع لها وعدا لا تنوي الوفاء به.
بمعنى آخر: أن تضعها في حياتك، لا أن تحافظ على مسافة شاسعة بين حياتك وحياتها.
وتقول إحدى الفتيات، فيما تطلبه من فتاها: "فقط أخبرني من ستقضي معه السهرة من أصدقائك، حدثني عن أحلامك وأهدافك، وأجب بأمانة وصدق عندما اسألك سؤالا".
الطيبة مع الحيوانات
من الأسرار التي لا يعرف الرجل أنها تفتن المرأة، أن يكون طيبا مع الحيوانات! فالمرأة تتخيل نفسها دائما في مكان مَن تعطف عليه، وترفق به، وتتخيل أنك إذا كنت بمثل هذه الطيبة والرحمة معه، وهو الذي لا يعطيك مقابلا لذلك، فبالتأكيد سوف تكون أكثر طيبة معها، وهي التي تنوي أن تقدم لك الكثير.
الثقة في النفس
حتى لو لم تكن مفتول العضلات، ولا تحب الرياضة أو تمارسها، ولا تملك رصيدًا كبيرا في البنك، فلا يزال بإمكانك أن تبدو واثقا من نفسك.
وكل ما تحتاجه لتحقيق ذلك، أن تحب نفسك، وتتخذ القرارات الصحيحة التي تجعلك تنام ليلا بلا قلق، وتمارس بعض الهوايات، وتختار الأصدقاء الجيدين.
وتذكر: المرأة تعشق الرجل الواثق بنفسه، لأنها تشعر معه بالأمان.

الأناقة
صحيح أن الملبس أمر شخصي تمامًا، لكن لن نكون مخطئين أبدًا إذا قلنا إن المرأة تنجذب للرجل الأنيق، المهتم بنفسه، وبرونقه، أكثر مما تنجذب للرجل الذي لا يولي نفسه عناية كافية. هذا لا يعني أن ترتدي مثل نجوم السينما العالمية طوال الوقت، لكن على الأقل، قبل أن تقابلها: اغسل اسنانك جيدا، اختر ملابس متناسقة، نظف حذاءك، ضع عطرًا مميزا، مشّط شعرك، احلق ذقنك، ارتد ساعة يدك، وقابلها بابتسامة.
نقطة أخرى مهمة: يمكنك أن تتركها تشتري معك بعض الملابس، من ناحية سيسعدها هذا لاعتمادك عليها، ومن ناحية أخرى، سوف تتعرف إلى ذوقها، فتراعيه عندما تخرج معها.

الفكاهة
لا تقاوم المرأة الرجل خفيف الظل، الذي يجيد إضحاكها، ورسم الابتسامة على وجهها، استخدم سلاح النكتة أيضًا في المواقف المحرجة، أو عندما لا تجد كلاما تقوله، أو حتى إذا كنت تريد إيصال وجهة نظر معينة إليها، لا تعرف كيف تقولها لها بشكل واقعي.
كما لا يفوتك أن تضحك على دعاباتها، وتطري أسلوبها في إلقاء النكات، بمعنى: لا تحتكر الحلبة وحدك، وتحرمها متعة أن تضحكك هي الأخرى